burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فراس الخطيب يقود "حملة تكذيب" جديدة ضد السومة (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ سعودي كوم : رد فراس الخطيب، قائد منتخب سوريا، على تصريحات عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، بشأن كواليس الخروج المشين من كأس أمم آسيا 2019.


وقال السومة في وقت سابق، إن أحمد الصالح، مدافع منتخب سوريا، افتعل أزمة كبرى في معسكر سوريا، بشأن شارة الكابتنية، ما أثر على علاقة اللاعبين ببعضهما البعض، وهو ما ترتب عليه الخروج من دور المجموعات رغم ترشيحه للتتويج باللقب.


واعتبر الخطيب في تصريحات تلفزيونية، أن تصريحات السومة، بشأن أن أزمة شارة الكابتنية، هي السبب الرئيسي في الخروج المشين من كأس آسيا، مجرد شماعة فقط لمشاكل أكبر، كان بطلها المدير الفني الألماني للمنتخب بيرند شتانغة.


وأشار قائد منتخب سوريا، الذي لم ينضم لمنتخبه في كأس آسيا، إلى أنه طالب بأن يتناوب أقدم 3 لاعبين في المنتخب، على حمل شارة الكبتانية - وهو ما يعني عدم منحها للسومة، خاصة أنه لم يشارك إلا مؤخرًا فقط بسبب مشاكل في أوراق الهوية الخاصة به -.


وكشف الخطيب، عن أنه حاول أن يتواصل مع عمر السومة، خلال الفترة الماضية، من أجل حل أي مشكلة بينه وبين نجوم منتخب سوريا، إلا أن الأخير لم يرد عليه.


 وعلى الرغم من كل ذلك، اعتبر فراس الخطيب، أن السومة وزميله عمر خريبين، مهاجم الهلال المعار إلى بيراميدز، هما مصدر قوة منتخب سوريا في الوقت الحالي وفي المستقبل.


جدير بالذكر أن أحمد الصالح، كان قد خرج في تصريحات سابقة، كذب فيها السومة، بشأن أزمة شارة الكبتانية.


&lang=ar&theme=light&width=550px" data-tweet-id="1111020917784825856","type":"rich","providerNameSlug":"twitter","className":""} -->" frameborder="0">


arrow up